أسئلة متكررة بشأن القبول

1- كيف نتقدم بطلب الإلتحاق؟

يمكنك إما زيارة المدرسة للحصول على استمارة طلب التقديم أو تنزيله من الموقع الإلكتروني. يرجى ملء النموذج بدقة وإحضاره إلى المدرسة مع جميع الوثائق المطلوبة.

2- هل تقومون بعمل تقييم للطلاب الجدد؟

نعم، و تختلف التقييمات وفقا للعمر /الفئة العمرية. وهذه التقييمات غير مصممة على أساس نظام النجاح / الفشل؛ بل تستعمل لقياس المهارات بما في ذلك اللغة والرياضيات.


3- متى سنتلقى النتيجة عما إذا كان تم قبول ابني/ ابنتي أم لا ؟

ترسل النتائج إلى أولياء الأمور في غضون أسبوعين بعد التقييم.


4- ما هي الوثائق المطلوبة لعملية القبول؟

ينبغي تقديم الوثائق التالية إلى مكتب القبول من أجل إتمام عملية تقديم طلب الإلتحاق:
• تعبئة نموذج طلب الإلتحاق
• السجلات / التقارير الأكاديمية على مدى السنوات الثلاث الماضية
• شهادة الميلاد الأصلية – المستخرجة بالكمبيوتر (الطلاب المصريين)
• صورة من جواز السفر مع ختم تأشيرة الإقامة (الطلاب غير المصريين فقط)
• ستة صور شخصية حديثة بحجم صور جواز السفر
• نسخ من وثائق بطاقات الهوية الشخصية للوالدين.
• أوراق نقل المدرسة مختومة من قبل وزارة التربية والتعليم
• بيان الحضور من المدرسة السابقة مختومة من قبل وزارة الشؤون الخارجية (إذا الطالب منقول من الخارج)

يرجى ملاحظة أن هذه هي المستندات المطلوبة فقط من أجل البدأ في عملية تقديم طلب الإلتحاق. أما عقب القبول، فسوف تختلف الوثائق اللازمة ، ويعتمد ذلك على قسم القبول.


5- بمن يمكنني الاتصال إذا كان لدي المزيد من الأسئلة؟

يرجى الاتصال بنا في ALS وطلب التحدث إلى، أو عقد لقاء مع، عضو من مكتب القبول.