المنهج

المنهج الدراسي

روضة الأطفال

إن تدريس الأدب خلال مرحلة رياض الأطفال يضمن أن يحصل الطلاب على التعرض الكافي لمجموعة من النصوص والمهام .. وتُعد ورشة عمل القراءة النموذجية هي النهج الأساسي المستخدم في جميع جوانب تعليم محو الأمية الابتدائية.

للمزيد ...

الصف الأول الأبتدائي

تعليم القراءة والكتابة يركز على تعزيز فهم الطلاب ومعرفة مفاهيم النص المطبوع، ومبدأ الحروف الأبجدية، والتقاليد الأساسية الأخرى لنظام الكتابة باللغة الإنجليزية. هذه المهارات الأساسية ليست غاية في حد ذاتها؛ وإنما بدلا من ذلك، فهي المكونات الضرورية والهامة لوجود برنامج فعال وشامل للقراءة يهدف إلى تطوير وبناء القراء المتقنين الذين يتمتعون بالقدرة على فهم النصوص عبر مجموعة واسعة من الأنواع والتخصصات.

للمزيد ...

الصف الثاني الأبتدائي

تعليم القراءة والكتابة يركز على تعزيز فهم الطلاب ومعرفة مفاهيم النص المطبوع، ومبدأ الحروف الأبجدية، والتقاليد الأساسية الأخرى لنظام الكتابة باللغة الإنجليزية.

للمزيد ...

الصف الثالث الأبتدائي

ونحن نركز على تعليم الرياضيات من الناحية النظرية. المصدر/المورد الأساسي الذي نستعمله كل يوم هو الرياضيات وهو مدعوم من جانب مجموعة متنوعة من الموارد الأخرى التي تقوم بدعم وتعزيز وتوسيع تجربة التعلم للطلاب. هدفنا هو تمكين الطلاب من تطوير فهم عميق لمفاهيم الرياضيات مع ضمان الكفاءة الحاسوبية والكفاءة الاستراتيجية وتكوين اتجاهات إيجابية نحو الرياضيات. فإن الاتصال والصلة بالتطبيق في العالم الحقيقي أمر واضح. والتعليم هو ميزان من التعليم المباشر، والاستكشاف العملي والمشاريع المفتوحة والممارسة المستمرة.

للمزيد ...

الصف الرابع الأبتدائي

يضمن منهجنا العلمي أن الطلاب على دراية بالمفاهيم والنظريات الهامة في الفروع الرئيسية الثلاثة للدراسة العلمية: الأرض والحياة والعلوم الفيزيائية.

للمزيد ...

الصف الخامس الأبتدائي

في الألسن، نحن نعتقد أن العلم هو وسيلة لتكوين فهم للعالم الطبيعي، وأنه من مسؤوليتنا إعداد الطلاب ليعرفون القراءة والكتابة بطريقة علمية في القرن الحادي والعشرين.

للمزيد ...

الصف السادس الأبتدائي

يتم تدريس العلوم الإنسانية (الدراسات الاجتماعية وفنون اللغة) في جميع الصفوف الدراسية المتوسطة في المدرسة. وهي تدمج بين الدراسات الاجتماعية وفنون اللغة من خلال الجمع بين القراءة والكتابة والاستماع، ومهارات فنون اللغة في التحدث مع المحتوى ومهارات الدراسات الاجتماعية. يمكن للأدب إثراء دراسة التاريخ، كما أن الخلفية التاريخية تثري القصة.

للمزيد ...